عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ... الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 28 .. وتسجيل 14 حالة إيجابية جديدة‎

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، ارتفاع حالات الشفاء من مصابي "كورونا" إلى 28 وتسجيل 14 حالة إيجابية جديدة، وإعلان الاجتماع الأسبوعي للحكومة غدًا.



 

 

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 28 .. وتسجيل 14 حالة إيجابية جديدة

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم، الأربعاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 40 حالة.

 

غدًا الاجتماع الأسبوعي للحكومة

 يعقد غدًا الخميس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة لمتابعة كافة الملفات السياسية والاقتصادية، ومتابعة تقارير الوزارات المختلفة بشأن المشروعات المنفذة بالمحافظات، علاوة علي أن رئيس الوزراء سيشهد عقب الاجتماع الاسبوعي للحكومة وتوقيع بروتوكول مع بعض الوزارات الجهات .

 

شيخ الأزهر لـ"أطباء مصر": أبطال يسطر التاريخ جهودهم بحروف من نور

تقدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص الشكر والتقدير إلى كل أطباء مصر في يوم الطبيب المصري، الذي يوافق 18 مارس من كل عام، وذلك في ذكرى افتتاح أول مدرسة للطب في مصر والشرق الأوسط بأبوزعبل في 18 مارس 1827م.

 

 

البابا تواضروس الثاني يلقى عظته الأسبوعية من المقر البابوي.. "فيديو"

 قدم قداسة البابا تواضروس، اليوم الأربعاء، التهنئة لجميع الأقباط بمناسبة عيد الصليب المجيد الموافق العاشر من برمهات.

 

 

الجامعة العربية تقرر تأجيل اجتماعاتها خلال شهري مارس وأبريل بسبب "كورونا"

 أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الأربعاء وبتوجيه من أمينها العام أحمد أبوالغيط تأجيل كافة مواعيد الاجتماعات، التي تنعقد في مقر الأمانة العامة للجامعة وخارجها خلال شهري مارس وأبريل 2020 كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة موظفيها وللحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 

في ثاني محطة بجولته الإفريقية.. شكري يلتقي رئيس جمهورية جنوب إفريقيا

التقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم ١٨ مارس الجاري، رئيس الجمهورية الجنوب إفريقي "سيريل رامافوزا"، وذلك خلال زيارته إلى جنوب إفريقيا في ثاني محطات جولته الإفريقية الحالية.

 

 

 

المتحدث العسكري ينفي بدء انتشار القوات المسلحة بالمحافظات

نفى المتحدث العسكري، صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بدء القوات المسلحة في الانتشار بمحافظات الجمهورية لتنفيذ حظر التجوال، كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا . 

 

 

التموين: إصدار بطاقات بدل الفاقد أو التالف من خلال موقع مصر

 أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، قرارًا بإصدار بطاقات تموين بدل فاقد أو تالف من خلال "موقع مصر"، دون الحاجة للذهاب إلى مكتب التموين، بشرط سريان البطاقة قبل تلفها أو فقدها؛ وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وكإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

 

“الاستعلامات”: تسليم قرار إنهاء الاعتماد لمراسلة "جارديان" وإنذار "نيويورك تايمز"

أعلنت الهيئة العامة للاستعلامات، أن الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة، أبلغ رئيسة تحرير صحيفة "جارديان" البريطانية، بسحب اعتماد مراسلتها بالقاهرة، استمرارًا للجهود التي تقوم بها الهيئة في مواجهة التجاوزات والبيانات المضللة التي نشرتها الصحيفة ومراسل صحيفة "نيويورك تايمز" في القاهرة، على حسابه على تويتر بشأن أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر.

 

 

الداخلية: حملات متواصلة لمكافحة الممارسات الاحتكارية واستغلال "كورونا"

 شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بوزارة الداخلية بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين على مستوى الجمهورية، حملات تموينية لمكافحة الممارسات الاحتكارية، ومحاولات التلاعب بالأسعار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز