الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الفن في حملة للتصدي لكورونا

تواصل قنوات "MBC مصر"، مبادرتها لدعم وتشجيع المشاهدين للبقاء في المنازل من خلال حملتها الجديدة "في البيت خليك.. وهانسليك" حيث تبدأ من اليوم "الخميس"، إطلاق خريطة برامجية متنوعة تضم مُختارات من الأعمال الترفيهية المُميزة.



 

وتبدأ في تمام الثانية عشرة ظهرا، عرض المُسلسل الكوميدي "كابتن أنوش"، مع بيومي فؤاد، وعبير صبري، وتبدأ أيضا غدًا في تمام الثانية ظهرًا عرض مسلسل "لمعي القط" مع محمد إمام وتارا عماد، وتعرض أيضا في تمام السابعة مساء مسلسل "صاحب السعادة" مع النجم الكبير عادل إمام، ولبلبة، وتواصل عرض المسلسل الاجتماعي "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، يوميًا في تمام التاسعة مساءً.

 

وتعرض القناة كل جمعة وسبت في تمام الثامنة مساء مختارات من مسرحيات "مسرح مصر" مع أشرف عبد الباقي، بالإضافة لعرض حلقات خاصة من البرنامج الكوميدي "أسعد الله مساءكم من جديد" من أكرم حسني في شخصية أبو حفيظة في تمام التاسعة مساء كل سبت.

 

وتقدم يوميا في تمام الواحدة بعد منتصف الليل سهرة منوعة تعرض فيها أفلاما عربية، ومسرحيات كوميدية، أفلاما أجنبية مميزة، وأفلاما هندي، وبرامج منوعات ضخمة.

 

وكانت القناة قد أطلقت حملة إعلامية مكثفة تحت شعار "في البيت خليك.. وهانسليك" شارك فيها نخبة من نجوم الفن والرياضة يدعون المواطنين فيها لضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات، حرصًا على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو استقبال العدوى الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد.