عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قومي المرأة يناشد المرأة المصرية بمساندة الدولة

ناشدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة المرأة المصرية فى جميع ربوع مصر بأن تساند الدولة فى تنفيذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد covid 19 وتضيف إلى رصيد إنجازاتها ، وتتصدى لهذه المحنه الصعبة التى نمر بها جميعا. 



 

وأكدت رئيسة المجلس ،في بيان لها اليوم، أن كل أم هى وزيرة الصحة الان داخل منزلها ، من منطلق مسؤوليتها عن صحة وسلامة أبنائها ، لذلك نعول عليها أن توعى أبنائها بسبل الوقاية من الفيروس والالتزام باتباع كافة الإجراءات الوقائية التى أقرتها الدولة، وأن تحافظ على بقائهم داخل المنزل للحد من التجمعات و انتشار الفيروس وذلك حتى نعبر هذه الأزمة بسلام.

 

وأشارت رئيسة المجلس الى أن المرأة المصرية أثبتت وبجدارة أنها سند لأسرتها ودرع وحصن لوطنها فى جميع الأحداث السابقة التى مرت به ، ولم تتردد لحظة فى تلبية نداء الوطن، واستجابت له بكل حب لتراب هذا البلد العظيم.

 

من ناحية أخرى.. وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي وجميع عضواته وأعضائه باسم المجلس وباسم سيدات مصر الشكر إلى السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية لثقتها الغالية فى المرأة المصرية وتقديرها للدور المهم الذى تقوم به فى المجتمع ،وذلك من خلال كلماتها التى نشرتها أمس على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء نصها " ستظل المرأة المصرية دائما وأبدا مصدر الحياة أمام كل خطر يواجه ويقع على ارض هذا الوطن. 

 

وثقتي بالله تعالى أنه يحمي مصرنا الحبيبة، وثقتي أيضا بالمرأة المصرية التي تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه أسرتها لرعايتهم ونصحهم لتجاوز هذه المحنة الخطيرة التي تمر بالعالم، والتي ستصبح مجرد ذكرى تضاف إلى بطولاتها عبر التاريخ".

 

وأكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس أن المرأة المصرية قد عهدت هذا الدعم والتقدير لأهمية دورها فى المجتمع من الإرادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز