عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنشاء غرفة عمليات لتلقى الشكاوى بمستشفيات طنطا الجامعية

قال نائب رئيس جامعة طنطا كمال عكاشة، إنه تم إنشاء غرفة عمليات بمستشفيات طنطا الجامعية تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين وسرعة التدخل حال استقبال أي اشتباه بالإصابة، وذلك فى إطار الخطة الشاملة التي وضعتها الجامعة برئاسة الدكتور الدكتور مجدي سبع، لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعميمها على جميع كليات ووحدات وإدارات الجامعة.



 

وأكد عكاشة - في تصريح اليوم الجمعة- رفع حالة الاستعداد بأقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات الجامعية لمواجهة انتشار الفيروس وذلك في إطار جهود جامعة طنطا المتواصلة لنشر الوعي الصحي للوقاية ومكافحة الفيروسات والأمراض المعدية، فضلًا عن التأكد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها تلك المستشفيات.

 

من جانبه .. أوضح أحمد غنيم عميد طب طنطا، بأنه تم تنظيم مواعيد الزيارات اليومية مستشفيات طنطا الجامعية، وذلك كإجراء احترازي صحي لضمان سلامة المرضي والمترددين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ توصيات اللجنة العليا لمكافحة العدوى بالمجلس الأعلي للجامعات وتعميمها على كليات الجامعة والمدن الجامعية وقطاعات الجامعة المختلفة. وأكد غنيم، وجود تدريب مستمر لفرق العمل بالمستشفيات والإدارات الطبية، وعمل توعية لجميع العاملين في المستشفيات سواء الفريق الصحي أو الموظفين أو الأمن وغيرهم بطرق العدوي وكيفية الوقاية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز