عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الغناء يحتفلون بعيد الأم رغم "كورونا"

في الوقت الذي أدى فيه فيروس “كورونا” إلى اتخاذ إجراءات غير مسبوقة في جميع أنحاء العالم؛ في محاولة للحد من انتشار الفيروس، بإيقاف السفر بين البلدان وتقييد حركة الناس داخل حدود بلدانها الخاصة، أيضا، ومنع الاختلاط بين الناس في الأماكن العامة وإلغاء الزيارات، التي من شأنها أن تكثر في مناسبة عيد الأم، بدأ العديد من نجوم الفن في تسجيل أغنيات تعوض الأم عن إلغاء حفلات عيدها.



 

 

 

"أمي ملكة"، لعل تلك الأغنية للفنان محمد رمضان، هي الأبرز خلال عيد الأم هذا العام، التي استغل رمضان إطلاقها في توجيه إهداء إلى لوالدته بهذه الأغنية، ونشر مقطعًا من الأغنية وعلق عليها: “دى هديتى لأمي ولكل أم، نزل صورتك مع الملكة بتاعتك ست الكل والدتك اللى تعبت وشقيت فى تربيتك".

 

ودخل المطرب إيهاب توفيق إلى الاستديو، أمس، لوضع صوته على أغنية جديدة بعنوان "أبويا وأمي"، تمهيدا لطرحها اليوم بمناسبة عيد الأم، لتكون الأغنية الأولى التي يسجلها إيهاب توفيق بعد وفاة والده مؤخرا.

 

"أبويا وأمي"، من كلمات رضا المصري، وألحان وتوزيع فارس فهمي، وهندسة صوتية مصطفي رؤوف، وذلك باستوديو productions.

وأهدى المطرب الأغنية إلى والديه الراحلين، وإلى كل أمهات مصر، ولم يتمالك توفيق دموعه ودخل في نوبة بكاء أثناء تسجيل الأغنية بالاستديو، لتأثره بمعاني كلمات الأغنية.

 

 

 

المطرب حمادة هلال لم تفته أيضا تلك المناسبة، فقام بتسجيل أغنية جديدة للأم، في عيدها بعنوان "ست الناس"، كما قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد بدران في القاهرة الجديدة.

 

الأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج ،وتوزيع أحمد عادل هندسة صوت مصطفى رؤوف.

 

 

 

وأصدر الفنان محمد نور، عضو فريق “واما” الغنائي، أغنية جديدة لتلك المناسبة تحمل اسم "أمي" هدية لأمهات مصر في عيدهن، وهي أغنية دعائية لفيلم "ورقة جمعية"، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور نفسه وتوزيع زووم.

 

 

 

 

الفنان الشعبي عمر كمال، مطرب “بنت الجيران”، هو الآخر، أطلق أغنية جديدة تحمل اسم "كبرت ياما"، احتفالا بعيد الأم، وشارك متابعيه بمقطع من الأغنية عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وكتب عليه: "النهارده أغنية (كبرت ياما) على قناتى الرسمية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز