عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد عثمان: فيلم "قبل الأربعين" رعب نفسي

يعيش السيناريست والكاتب أحمد عثمان حاله من النشاط الفني المكثف في الفترة الحالية، لتحويل أعماله الروائية إلى أعمال سينمائية ودرامية.



 

وكشف عثمان عن تعاقده على فيلم يحمل اسم "قبل الأربعين"، ويجرى حاليًا اختيار الكاست للبدء في مراحل التصوير قريبًا.

 

تدور أحداث فيلم "قبل الأربعين" حول الرعب نفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي تدور حول ثقافة المجتمع المصري دون غيره.

 

وأشار عثمان إلى أنه يراهن على أصلية الفكرة ونجاح هذا العمل الذي سيكون مفاجأة للجمهور حين عرضه بدور العرض السينمائي، وذلك بخلاف بأن صناع هذا العمل هما شركه إنتاج "بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي" وقصه وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

 

على الجانب الآخر كشف عثمان عن تعاقده على أكثر من عمل درامي في الآونة الأخيرة، فنذكر منها مسلسل يحمل عنوان "الوحي" مع شركة راديو وان للإنتاج التليفزيوني والسينمائي، لمالكها المنتج خالد حلمي وجارٍ الاستعداد للعمل قريبًا، وذلك تحت إشراف المخرج محمد أسامة.

 

تدور أحداث "الوحي" حول جريمة قتل مصورة تنتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، التي تعكس قدرة تلك الشبكات بالتلاعب بمشاعر الجمهور وعقولهم لمصالح خفية، لتثير التساؤلات والرأي العام وغيرها من الأحداث.

 

علي سياق متصل تعاقد السيناريست أحمد عثمان على مسلسل يحمل عنوان "القديس"، من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.

 

تدور أحداث "القديس" في إطار دراما اجتماعية وتشويقية محيرة حول جرائم إرهابية وغيرها من الأحداث.

 

يذكر أن السيناريست أحمد عثمان كاتب روائي لديه عده أعمال أدبية، منها مؤخرًا رواية "3110" التي تميزت من أعلى 20 رواية من إجمالي نسب مبيعات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 51، وتم إجازتها من قبل المصنفات الفنية وتحويلها إلى عمل درامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز