عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حماة الوطن بأسيوط يواصل حملات تعقيم الأماكن العامة بمركز صدفا

حملة حماة الوطن بمركز صدفا
حملة حماة الوطن بمركز صدفا

واصل حزب حماة الوطن بأسيوط، حملات التعقيم التي ينظمها لأستهداف الأماكن العامة والتي يتردد عليها المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا والتي أستهدفت اليوم السبت مركز ومدينة صدفا، فضلًا عن توعية المواطنين بطرق الوقاية من الفيروس ، وذلك برعاية الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب.



 

وشارك في الحملة الحسيني عيسى جلال، الأمين العام المساعد للحزب بمدينة أسيوط، و نجوي المعبدي، أمين الشؤون الاجتماعية بالحزب، وأنور عرابي، أمين اللجنة الإعلامية بالحزب، المهندس أحمد محروس الشريف، أمين لجنة الطاقة والبيئة، وأشرف طنطاوي، أمين لجنة حقوق الإنسان بأمانة صدفا، وحمادة خلاف، أمين لجنة العمال بالحزب، وأحمد محمد درويش، أمين لجنة الشباب بأمانة مركز صدفا، و مصطفى خليفة، أمين الشؤون العضوية، وا أحمد عز، ولفيف من كوادر ومسؤولي اللجان العامة بالحزب والشباب.

بدأت الحملة بتعقيم بمحكمة صدفا والمحلات التجارية  والمطاعم، ومركز شرطة صدفا والسجن، ثم البريد وميدان أبي العباس السبتي، ومسجد العاطيفه وكنيسة السيدة العذراء بصدفا ودار المناسبات، فضلا عن تعقيم الإدارة التعليمية وجميع مركبات التوك توك وسيارات الأجرة المارة.

وخلال الحملة تم التنبيه علي المواطنين بضرورة الالتزام بالمنزل هذه الفترة لسرعة انتشار الفيروس المستجد، بالإضافة إلى ذلك تم توزيع بورشور علي جميع المواطنين يحتوي علي أهم الإرشادات الصحية التي يجب الالتزام بها خلال هذه الفترة للحد من الفيروس والقضاء عليه.

كما توجهه الفريق بعد الأنتهاء من مركز صدفا إلى مدينة أبوتيج ومشاركة أمانة الحزب بأبوتيج في تعقيم المحلات التجارية وميدان سيدي الفرغل وكذلك رئاسة مركز ومدينة أبوتيج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز