عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل العشاء الأخير ..مأساة عائلة أمريكية مع فيروس كورونا

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تفاصيل وفاة 4أفراد وإصابة 25آخرين من عائلة أمريكية، بولاية نيوجيرسي.



 

 

كانت الأم جرايس فوسكو، 73 سنة، ثالث شخص يموت من أسرتها، بعد ساعات قليلة من وفاة نجلها كارمين وأبنتها ريتا فوسكو من COVID-19.

 

 

 

وقالت روزين باراديسو فوديرا، ابنة عم ومحامية الأسرة، كارمين، مدرب سباقات الخيول "إن إن جي أدفانس ميديا. توفيت أخته وابنة جرايس، قبل خمسة أيام. كما أنها كانت إيجابية للفيروس.

 

 

وقال فوديرا إن جرايس ماتت دون أن تعرف أن  ابنها الأكبر كارمين وابنتها ريتا وفوسكو جاكسون، 55 سنة، توفيا قبل وفاتها، وسبقهم جميعاً بجون برينان، 69 عامًا، مدرب الخيول الذى أصيب بسكته قلبية مرتين بعد أظهرت الأختبارات انه مصاب بفيروس كورونا، ولا يزال أربعة من أفراد الأسرة الآخرين في المستشفى في مركز CentraState الطبي في نيو جيرسي، وكلهم يعانون من COVID-19 -المرض الناجم عن الفيروس -وأربعة في حالة حرجة. و20آخرين من أفراد الأسرة في الحجر الصحي في منازلهم.

 

 

 

وقالت شقيقة جرايس فوسكو جاكسون إليزابيث فوسكو لشبكة NJ Advance Media: "تخيل قبل أسبوع تلقي مكالمة هاتفية كهذه -إذا أخبرني أحدهم بهذه القصة، فلن أصدقها". "إنه أمر لا يمكن تصوره بالنسبة لي." ووفقاً لإليزابيث، فإن شقيقة الضحايا و19 زوجاً وأبناء من أفراد الأسرة الذين دخلوا المستشفى ينتظرون نتائج اختبارات فيروسات التاجية.

 

وترتبط الوفيات داخل العائلة بجون برينان، 69 عامًا، مدرب الخيول الذي عاش في ليتل فيري وكان أول مقيم في نيوجيرسي يموت بعد اختبار إيجابي للفيروس.

 

 أرجعت وسائل الإعلام إصابة أفراد الأسرة فيروس كورونا إلى حضورهم تجمع للعشاء يوم الثلاثاء الماضي مشيرة إلى أن برينان أُدخل المستشفى في المركز الطبي بجامعة هاكنساك قبل وفاته.

 

 

وكان لدي برينان العديد من الحالات الصحية الكامنة، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانتفاخ الرئة، مما يعرضه لخطر الموت.

يقول مسؤولو الولاية إنه تم إفاقته في 9 مارس بعد تعرضه للسكتة القلبية، لكنه توفي في 10 مارس بعد تعرضه لسكتة قلبية ثانية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز