عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منع 3 حفلات زفاف بالأقصر للحد من فيروس "كورونا"

قال رئيس مدينة الأقصر أيمن الشريف إن الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الأقصر ألغت 3 حفلات زفاف بمنطقة شمال التابعة للمدينة؛ تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي بتعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.



وأوضح الشريف - في بيان اليوم الأحد - أنه جرى إلغاء تلك الحفلات الثلاث بعد إقامة الأهالي للسرادق، معربا عن شكره لأصحاب الأفراح الثلاثة لتعاونهم ومشاركتهم المسؤولية تجاه الوطن.

في نفس السياق، شارك رئيس مجلس المدينة الشباب في إطلاق أكبر حملة لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا بمحافظة الأقصر، كما تشتمل الحملة على تعقيم وتطهير عدد من المباني والمنشآت والمساجد ودور العبادة بمختلف مدن الأقصر، وتم نشر فرق التعقيم على عدد من المناطق المختلفة للمساهمة في تطهير الأماكن وتوزيع ملصقات ومنشورات توعوية للمواطنين.

وقامت فرق الرش والتعقيم بتعقيم الزوايا الصغيرة ومواقف السيارات، كما قامت بتوزيع عدد كبير من الكمامات بواقع 800 كمامة و800 زجاجة محلول مطهر ولصق كمية كبيرة من المنشورات التوعوية على الحوائط والسيارات الخاصة وسيارات الأجرة والسرفيس في المواقف وفي شوارع مدينة الأقصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز