عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 الجيش الليبي يدمر مدرعة تركية .. ويعرض تسليم الجثث إلى تركيا 

أعلن اللواء أحمد المسماري الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، أن قواته صدت هجوما شنته القوات التركية على تمركزات الجيش الوطني الليبي في العاصمة الليبية طرابلس.



 

وأوضح المسماري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن قواته استطاعت تدمير مدرعة تركية من طراز، ACV-15 والتي حاولت خرق الخطوط الدفاعية للقوت المسلحة العربية الليبية.

 

وقال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية: عرضنا على الميليشيات الليبية أن تستلم المدرعة، وجثث القتلى بداخلها ولكن الميليشيات المنضوية، تحت أمرة حكومة الوفاق، غير الشرعية، رفضت استلامها، بحجة أنها مدرعة تركية وجثث غير ليبية.

 

كانت القوات المسلحة العربية الليبية، متمثلة بقوة عمليات إجدابيا "سرية الاقتحام" وأبطال الكتيبة 127 قد نجحت في سحب مدرعة ناقله جنود تركية " FNSS ACV-15 " بمحور عين زارة كما تمكنت أيضا من سحب ما يزيد عن " 19 " جثة من ميدان المعركة ترجع إلى عناصر "مرتزقة السوريين" منضويين في صفوف الحشد الميليشياوي.  

في سياق متصل، طالب المسماري" من السلطات التركية أن تتوصل مع القوات المسلحة العربية الليبية لإستلام  المدرعة التركية، والجثث بداخلها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز