عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة الشرقية توعي المواطنين أثناء صرف المرتبات من ماكينات الصرف الآلي

ترأس الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، حملة لتوعية المواطنين والعاملين بماكينات الصرف الآلي بمدينة الزقازيق، تزامناً مع موعد صرف المرتبات الشهرية للعاملين بالدولة، يرافقه الدكتور خالد فوزي وكيل المديرية ومدير عام الطب الوقائي، والفرق الوقائية بالمديرية.



 

قدم وكيل الوزارة بعض الإرشادات التوعوية والتثقيفية للمواطنين عند ماكينات الصرف الآلي، وداخل البنوك، وأكد على أهمية ترك مسافة كافية بين المواطنين أثناء الانتظار لصرف الراتب لا تقل عن متر، كما تم التأكد من وضع ملصقات توعوية للمواطنين، لتجنب انتشار العدوي، حفاظا علي الصحة العامة، والوقاية من الأمراض المختلفة.

 

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الإجراءات، تأتي ضمن خطة الدولة الوقائية في ظل الظروف الراهنة، للحد من التجمعات، لتجنب إنتشار العدوي من فيروس كورونا المستجد ، حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.

 

وتهيب مديرية الشؤون الصحية المواطنين بمحافظة الشرقية، بالتكاتف والترابط لحين إنتهاء هذه الفترة العصيبة، والإلتزام بالتعليمات الصحية والإجراءات الوقائية بالمنازل، وعدم التجمع في الأماكن العامة والخروج إلا في حالة الضرورة، مع ترك مسافة لا تقل عن متر بين كل مواطن وأخر، لتجنب إنتشار العدوي، حفاظاً علي صحتكم، وصحة أبنائكم وأقاربكم، وحفاظاً علي مصرنا الغالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز