عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"السيسي" يناشد المواطنين بتطبيق القرارات الحكومية: أثق في وعي المصريين

ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جمع المصريين بالإلتزام الكامل بالإجراءات التي أقرتها الحكومة المصرية منذ قليل، لمواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن أي محاولات للغخلال بها سيتم التعامل معها بمنتهى الحزم.



 

علق الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على القرارات الجديدة التي أقرتها الحكومة منذ قليل، قائلاً: " لقد اقرت الحكومة اليوم مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار ڤيروس "كورونا"، وهي إجراءات ملحة من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الڤيروس وتقليل نسب الاصابة به .. لذا فإننى أهيب بجموع المصريين الالتزام الكامل بهذه الاجراءات، كما اؤكد أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها ستتصدي و تواجه أى محاولات للإخلال بها و بمنتهى الحزم و الحسم وفى إطار القانون ".

 

كما أكد الرئيس السيسي، على ثقته في وعي الشعب المصري العظيم قائلاً: " إن رهاني دائما على وعي الشعب المصري العظيم وقدرته على تجاوز الأزمات وعبور التحديات في مختلف الأوقات الصعبة حفظ الله مصر وشعبها".

 

يذكر أن الحكومة أعلنت مجموعة من الإجراءات الإحترازية الجديدة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، على رأسها فرض حظر التجول الليلي.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز