عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يتابع أعمال الرش والتطهير لمواجهة كورونا

تفقد محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الثلاثاء، يرافقه وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، أعمال وجهود مجلس المدينة في رش وتطهير بعض المناطق والشوارع الرئيسية والجانبية بالمياه المعالجة بالكلور، لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة المواطنين. 



 

كما تفقد المحافظ مناطق الشارع الجديد والعزبة الغربية والعجارمة والكيلو 4 والكيلو 7، موجها بمراجعة أعمال الإنارة، واستمرار دورية الرش بكافة المناطق بالمدينة خاصة العزب والشوراع الفرعية، حفاظا على النظافة والصحة العامة، وذلك من خلال 4 سيارات نقل مياه سعة كل منها 25 طنا. 

 

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة أعمال النظافة، والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على كميات من المياه المعالجة بالكلور لأعمال التطهير المنزل، وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة المواطنين. 

 

ووجه المحافظ بتخصيص أماكن تمركز لسيارات مياه الرش المعالجة بالكلور التى لم تدخل سيارت رش المياه إليها للتوزيع على المواطنين الراغبين فى أعمال التطهير المنزل، غدا الأربعاء مع الإعلان عنها. 

 

وفي سياق متصل، قام مجلس مدينة الضبعة بعدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حيث وضح هانى يوسف رئيس مجلس المدينة أنه تم تطهير العربات من على حدود المدينة، والكشف على المواطنين بواسطة فريق أزمات مجلس المدينة وبالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية، كذلك تم رش شوارع المدينة وموقف سيارات الأجرة والأسواق، وتخصيص فرد لتطهير جميع المركبات من الداخل والخارج أولا بأول. 

 

كما قام مجلس مدينة سيوة برئاسة وفائي عبد الفتاح الحصيوي بتنفيذ الخطة الموضوعة لتطهير المنشآت والمباني العامة والحكومية بالتعاون مع الإداره الصحية بسيوة، باستخدام سيارات وعمال مجلس مدينة سيوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز