عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب "عيد زواج".. الفنان عمر خورشيد "رهن الاعتقال"

الفنان الشاب عمر خورشيد
الفنان الشاب عمر خورشيد

أكد الفنان الشاب عمر خورشيد، أن زوجته ياسمين الجيلاني، تتخذ أعلى درجات الحيطة والحذر، لتوفير أعلى معدلات الأمان والحماية له ولأسرته الصغيرة، وذلك كاجراء احترازي ضد فيروس كورونا المُستجد "كوفيد- 19"، والذي تفشى في أغلب دول العالم، فيما لم يتم التوصل لأي علاج ناجع له حتى هذه اللحظة.



 

 

 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن ظروف عمله كممثل، تُحتم عليه التواجد داخل بلاتوهات التصوير لوقت طويل، وبالأخص خلال الفترة الماضية، التي يُكثف فيها من تصوير مشاهده، التي قاربت على الانتهاء، بفيلم "عيد زواج" أمام النجمة اللبنانية دوللي شاهين.  

 

 

 

وأشار "خورشيد" إلى أن حالة الهلع التي انتابت الجميع، بسبب الخوف من انتقال عدوى الإصابة بفيروس كورونا، لها ما يبررها بسبب فشل كافة الأبحاث العلمية والمخبرية، في التوصل لأي وسيلة للحد من انتقال المرض، لتتوقف وتتمحور أغلبها حول التأكيد على اتباع سُبل النظافة الشخصية، والتعقيم التام لكافة الأدوات المُستخدمة يوميًا، أو التي يتوالى عليها أكثر من شخص، مع تحري الدقة في اتباع النصائح والإرشادات الطبية، تجاه مخالطة الآخرين وخصوصًا بالأماكن المُغلقة.

 

 

 

وأضاف إلى أنه وبالرغم من اتخاذ شركة الإنتاج لكافة الإجراءات الوقائية، والتدابير الاحترازية لحماية فريق العمل بالكامل، إلا أن زوجته لا تتوانى عن اتباع كافة الطرق والوسائل، لحماية وتأمين المنزل ضد أي تهديد مُحتمل.

 

 

 

ويُشارك عمر خورشيد في فيلم "عيد زواج" رفقة دوللي شاهين، إيهاب فهمي، محمد سليمان، حسام فارس، أميرة نايف، ندى بهجت وآخرون، الفيلم من إنتاج أيمن زكي، وتأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبدالظاهر، ويدور في إطار رومانسي، ومن المقرر طرحه بدُور العرض خلال العام الجاري، وتعود به المطربة والنجمة "دوللي" إلى جمهور السينما بعد فترة غياب طويلة، منذ آخر أعمالها "تتح" أمام الفنان محمد سعد عام 2013.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز