عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من سلفا كير

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، خلال الفترة الصباحية، جاء فى مقدمتها:الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من سلفا كير،رئيس الوزراء يؤكد ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية لمنع انتشار "كورونا".



 

كما نشرت أخبارًا أخرى منها:"النقل": تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق، تنسيقية شباب الأحزاب تواجه كورونا بنصائح للمواطنين، البورصة تربح 6.7 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها ... والى تفاصيل الموجز

 

عاجل.. الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من سلفا كير

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس سلفا كير، رئيس جمهورية جنوب السودان.

 

مدبولي يتواصل مع المحافظين للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والأدوية

 

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، عدداً من الاتصالات التليفونية، بالمحافظين، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، والادوية المختلفة للمواطنين، ووجود مخزون احتياطي كاف في هذه الفترة.

 

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية لمنع انتشار "كورونا"

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع انتشار فيروس "كورونا المستجد" بين العاملين في المشروعات الإنشائية المختلفة، مشددًا على أهمية توعية القائمين على هذه المشروعات لضمان سلامتهم، وكذا تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة.

 

"النقل": تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق

 

أعلنت وزارة النقل أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو قامت بتعديل جداول التشغيل بالخطوط الثلاثة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجول ليلاً ابتداءً من مساء اليوم الأربعاء.

 

رشوان: خروج الصحفيين أثناء الحظر لحاملي كارنيه 2019 و2020

 

أعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، أنه بمناسبة صدور قرار حظر حركة المواطنين ووسائل النقل العامة والخاصة مابين السابعة مساء والسادسة صباحا، واستثناء الصحفيين والإعلاميين منه للقيام بعملهم الداعم لسياسة الدولة في مقاومة تفشي فيروس كورونا، تم التنسيق بين النقابة والحكومة ممثلة في أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، لكي يتم السماح لأعضاء نقابة الصحفيين بالتحرك أثناء الحظر بشرط حملهم كارنيه العضوية لعام 2020 أو عام 2019، حيث أن عددا كبيرا منهم لم يتمكن من استخراج كارنيه العام الحالي، ولن يمكنه هذا خلال الفترة القادمة نظرا لإغلاق مبنى النقابة من غد الأربعاء.

 

الإمام الأكبر للعاملين بالقطاع الصحي: نحتاج إليكم اليوم أكثر من أي وقت

 

وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الشكر للعاملين بالقطاع الصحى على ما يبذلونه فى هذه الأزمة الإنسانية .

 

تنسيقية شباب الأحزاب تواجه كورونا بنصائح للمواطنين

 

شارك عدد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في حملة توعية ضد فيروس كورونا، وقدم المشاركون نصائح للمواطنين، منها: احمى نفسك احمى بلدك، مفيش أغلى من حياتنا، فيروس كورونا خطر، وسهل ننتصر عليه.

 

البورصة تربح 6.7 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها

 

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الأربعاء، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية.

 

وزير المالية: 3.8 مليار جنيه لدعم القطاع الصحي في مواجهة كورونا

 

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه بصدور التكليف الرئاسي من القيادة السياسية بسرعة توفير المبالغ المطلوبة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، فقد تم منذ بداية شهر مارس الحالي وحتى الآن، تعزيز وإتاحة مبالغ نقدية عاجلة تبلغ قيمتها الإجمالية ٣,٨ مليار جنيه لدعم القطاع الصحي بالدولة بمختلف مساراته على مستوى الجمهورية.

 

رئيس اتحاد المصارعة: تغيير خطة الإعداد بعد تأجيل الأولمبياد

 

أكد عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة أن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية التى كان مقرر إقامتها يوليو المقبل بطوكيو، حتى صيف 2021 بسبب تفشى فيروس كورونا، سيدفع الاتحادات عامة والمصارعة خاصة إلى مراجعة خطط الإعداد مرة أخرى، والبحث عن بدائل وخريطة أخرى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز