عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل ضبط 5 آلاف كمامة داخل ورشة خياطة بالدقهلية

الكمامات المضبوطة
الكمامات المضبوطة

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ضبط ما يقرب من 5 آلاف كمامة غير مطابقة للمواصفات ومخالفة للاشتراطات الصحية، داخل ورشة خياطة بمركز الجمالية.



 

وكانت رئاسة مركز ومدينة الجمالية، شنت حملة تفتيشية بالتنسيق مع الإدارة الصحية والتموين ومكتب العمل، لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، وضبط سوق الدواء حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم ضبط كميات من أصناف الصيدليات والمستلزمات الطبية، شملت 4375 كمامة زرقاء جاهزة ومعدة للبيع، و277 كمامة بيضاء جاهزة ومعدة للبيع، وكميات كبيرة من المستلزمات الرياضية.

 

وأضاف محافظ الدقهلية أن الاصناف المذكورة مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات وتخالف الاشتراطات الصحية، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة وتحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات وماكينات الخياطة التي تستخدم لتصنيعها.

 

فيما أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن المضبوطات تمت خلال الحملة التي قامت بها الإدارة الصحية بالجمالية، بقيادة مفتشى الصيدلة بالادارة بالتنسيق مع إدارة التموين بالجمالية، وتبين خلالها أن المكان غير مرخص وتم التحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز