عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحركة الوطنية": المواطن كلمة السر لعبور أزمة "كورونا"

طالب الدكتور محمد رجب المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، الشعب المصري العظيم، بضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وتنفيذ جميع التعليمات الصحية، حتى تنجو البلاد من جائحة فيروس "كورونا" المستجد.



 

وأضاف المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، في بيان له اليوم الخميس، إن الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتخذت العديد من القرارات الوقائية التي أسهمت بصورة كبيرة في السيطرة على الوباء العالمي حتى هذه اللحظة في الوقت الذي تعاني في دول العالم من ويلات المرض.

 

وأشار المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، إلى أن المواطن المصري له دور مهم لعبور هذه الأزمة العالمية بأقل الخسائر، من خلال بقائه في المنزل وعدم الخروج الا في حالة الضرورة القصوى لتقليل عملية انتشار المرض.

 

وأضاف محمد رجب، أن استراتيجية الدولة المصرية، تهدف إلى محاولة السيطرة على المرض لأطول فترة ممكنة، حتى يتم اكتشاف علاج ناجع للفيروس أو أن تتدخل الطبيعية في حل الأزمة في فصل الصيف، الذي بات على الأبواب.

وناشد المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، بضرورة القيام بدورهم في توعية المواطنين بخطورة المرض وطرق الوقاية منه، ودعم جهود الدولة السيطرة على المرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز