السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العصابات قررت فرض حظر التجول على السكان عبر مكبرات الصوت

تجار المخدرات في البرازيل يوزعون الصابون على السكان للوقاية من كورونا

خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد قام تجار المخدرات  فى البرازيل بفرض حظر تجوال إجباري زبائنهم من الساعة الثامنة مساءا وحتى السابعة من صباح اليوم التالى وذلك بعد ظهور فيروس كورونا بالبرازيل ووفاة العديد من السكان جراءه.



 

 

 

وقامت العصابات بتوزيع الصابون والمطهرات على مداخل مدينة فافيلا  القريبة من مطار ريودجنيرو الدولى وعلقت يافطة ممنوع دخول المدينة قبل غسل يديك العصابات نصحت افردها بضرورة استخدام الماسك وتطهير الأيدي بالكحول اثناء التعامل مع الزبائن فى ساعات النهار التى لا يوجد بها حظر تجول.

 

ونقلت  صحيفة ريو اكسترا البرازيلية لمتابعة لنشاط المافيا ان العصابات فى العاصمة البرازيلية ريدوجنيرو ان عصابات المخدرات التى تنتشر على فى اطراف العاصمة بالأحياء الفقيرة ، قامت بالتنبيه على السكان بهذه الأحياء على ضرورة الالتزام بالمنازل لمنع تفشى فيروس كورونا ، وهددت العصابات أعضاءها من انها ستوقع عقاب شديد بمن يتعامل فى بيع المخدرات سواءمن التجار او الزبائن اثناء فترة حظر التجوال .

 

العصابات قالت من خلال أفرادها الذين نبهوا الناس عبر مكبرات الصوت جابت أحياء المدينة بضرورة ان يلتزم الجميع منازلهم من الساعة 8:30 وهددت بأنها ستقوم باعمال انتقامية للمخالفين أن  الحكومة والشرطة لا تهتم بفرض حظر التجوال  بالأحياء الفقيرة ولن نترك الأحياء  السكنية عرضه لتفشى فيروس كورونا.