الأحد 29 مارس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروة الأزلي: الحكومة تعاملت باحترافية مع "كورونا" وهذه رسالتي للمصريين

الفنانة مروة الأزلي
الفنانة مروة الأزلي

أكدت الفنانة مروة الأزلي، أن الحكومة المصرية، تعاملت مع خطر "فيروس كورونا"، باحترافية شديدة، وهو ما أظهرته حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار المرض بين المواطنين.



 

 
 

 

وأشادت بالتحرك الجاد والواعي، الذي قامت به الدولة المصرية، تماشيًا مع توصيات منظمة الصحة العالمية، والبروتوكولات، التي اتبعها أغلب الدول المُحيطة، للحيلولة دون زيادة معدل الإصابات على الحد الآمن.

 

 

وعبّرت الفنانة مروة الأزلي عن إعجابها بالقيود التي فرضتها الجهات المعنية، مثل حظر التجوال الجزئي لمنع تفاقم الأزمة، علاوة على اتباعهم الطرق العلمية، من خلال حملات التطهير والتعقيم، التي شاركت فيها قواتنا المُسلحة، لتكمل مهمتها السامية في حماية الأرض والمواطنين، لتُؤكد أنها وبحق درع الوطن وسيفه الأبي.

 
 

 

وناشدت المواطنين، عبر "بوابة روزاليوسف"، بمُساندة الدولة، عن طريق الالتزام التام بقواعد الحظر المفروضة، لحمايتهم في المقام الأول، بالإضافة لضرورة اتباع النصائح والإرشادات الصحية، للتقليل من فُرص انتقال العدوى والإصابة بفيروس "كورونا".

 

 

وثمّنت الفنانة، والصيدلانية الشابة، مروة الأزلي جهود الجهات الإعلامية، في توعية المواطنين بالخطوات، التي يجب اتباعها للحد من نسب الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، الذي خلّف عشرات الآلاف من القتلى والمُصابين، بأغلب دول العالم، حتى هذه اللحظة.