عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انفصالها عن باهر النويهي.. هند عبد الحليم تعلن خطوبتها

أعلنت الفنانة الشابة هند عبد الحليم خطبتها في حفل أقيم ضمن أجواء عائلية بسيطة اقتصر على حضور الأهل فقط، بدون الأصدقاء ولا المقربين، ونوهت إلى أن الاحتفال أقيم قبل بداية الحجر الصحي والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا.



 

 

 

 

وفاجأت هند عبد الحليم متابعيها عبر حسابها بموقع إنستغرام، بمشاركتهم بصورة من الحفل تجمعها بخطبيها الذي لم تكشف عن هويته بعد، وعلقت على الصورة، كاتبة: "ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم"، وبمجرد نشر الصورة، تفاعل مع الفنانة الشابة الكثير من المتابعين، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة، وأن تكتمل فرحتهما بالزفاف السعيد.

 

وكانت هند عبد الحليم قد انفصلت مؤخرا عن الفنان باهر النويهي الذي شاركها بطولة مسلسل "الأب الروحي"، حيث كانا قد أعلنا ارتباطهما في يوليو 2017 لكنهما قاما بحذف صورهما ورسائل الحب المتبادلة بينهما من على حساباتهما الشخصية، وتحدثت هند خلال مقابلة تليفزيونية عن انفصالها عن باهر النويهي، بقولها: "مفيش نصيب، وفترة الخطوبة بتتعمل عشان الناس تعرف بعض وهل هما متفقين ام لا، في ناس تتفق وتكمل، وفي ناس لا، وخطوبتي كانت عن حب، ومفيش حد في جيلنا يتجوز صالونات"، وحول المواصفات التي تجذبها في الرجل، قالت: "أكيد يكون رجل ناجح وطموح ومسؤول وطيب وحنين، وهذه المواصفات يمكن أن تجتمع في شخص، ولكن بالتأكيد سيكون في مقابلها صفات أخرى تضايق، فمن الممكن أن تتواجد هذه الصفات بجانب العصبية والخيانة والتسرع والكذب، والخيانة عند الرجال تكون بدرجة أكبر من السيدات، لأنه بالفعل الكثير من الرجال يعترفون بذلك، وأن قلبهم لا يكتفي بسيدة واحدة".

 

هذا، وتشارك هند عبد الحليم في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات.. من أول السطر"، المعروض حاليا، ويشاركها البطولة، كل من أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، وتجسد هند شخصية تدعى (جايدا).  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز