عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معجزة الطاولة تتحدث عن التدريبات المنزلية وعملية التعقيم

هنا جوده
هنا جوده

قالت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، إنها تؤدي تدريبات مكثفة في المنزل، على الرغم من تعليق التدريبات وتوقف المسابقات المحلية والعالمية المختلفة، بسبب تفشي فيروس «كورونا»، موضحة أن تدريباتها لم تتأثر، خاصة أن منزلها توجد به صالة تدريبات بدنية مميزة، وكذلك صالة تنس طاولة على أفضل ما يكون.



 

وأشارت هنا جودة إلى أنها تحرص على أداء التدريبات البدنية والخططية، فضلًا على الحفاظ على عمليات التعقيم والتطهير المستمرة، تماشيًا مع إجراءات السلامة والوقاية التى يطلبها النادي من جميع الفرق الرياضية، لتجنب فيروس «كورونا».

 

وكانت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة وبطلة العالم قد شاركت فى مبادرة خليك فى البيت تضامناً مع الحملة لتجنب فيروس كورونا، ونشرت هنا عبر صفحتها على فيس بوك فيديو كشفت فيه حرصها على التدريب في المنزل تجنبا للفيروس مع تقديم نصيحة لكل المصريين بالبقاء في المنزل للحفاظ على صحتهم وصحة أسرهم وقالت اللاعبة، "أنا بتدرب فى البيت وأنت كمان وكل واحد لازم يقعد في البيت عشان يحافظ على صحته وصحة الناس اللي حواليه".

 

وتصدرت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة للناشئات التصنيف العالمي للناشئات تحت 15 سنة لشهر مارس، للمرة الثالثة على التوالي، كأول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تتصدر التصنيف العالمي.

 

كانت هنا جودة قد تصدرت التصنيف لشهر يناير وفبراير، وأخيرا مارس، ليكون التصدر للمرة الثالثة، وهو ما لم يحدث من قبل لأي لاعبة.

 

ونشرت اللاعبة عبر صفحتها الرسمية، "بشكر كل أهلي وأصدقائي ومدربيّ على وقفتهم جنبي في الفوز والخسارة.. ما زلت فى بداية الطريق إلى حلمي.. ميدالية أولمبية لمصر في تنس الطاولة.. دعواتكم جميلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز