عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الجرائم والمخالفات

شنت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، حملة مكبرة استهدفت حائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة والمتاجرين بها والهاربين من أحكام.



 

وأكدت مديرية الأمن في بيان لها أن هذه الحملة جاءت فى إطار تعليمات الوزارة بضرورة الوجود الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين واشترك في الحملة ضباط إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين والمسطحات ووحدات مباحث المراكز والأقسام.

 

في مجال ضبط الأسلحة:

ضبط 2 بندقية آلية عيار 7،62× 39 و13 طلقة من ذات العيار و6 بندقية خرطوش عيار 12 و4 طلقات من ذات العيار و13 روسي محلي الصنع وكذا و2 طلقة من ذات العيار و4 فرد خرطوش محلي الصنع و6 قطع سلاح أبيض بإجمالي 31 قطعة سلاح و19 طلقة متنوعة.

 

وفي مجال ضبط قضايا المخدرات:

 

تمكنت المديرية من ضبط 6 لفافات ورقية لنبات البانجو المخدر مالي 285 هاتفا محمولا حيازة المتهم أسامة ع ا ع 45 سنة عامل ومقيم مركز طما بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

 

وفي مجال ضبط حالات الاشتباه:

 

تمكن ضباط وحدة الاشتباه من ضبط 3 أحكام وفي مجال ضبط الضبط والإحضار تمكن ضباط وحدة مباحث مركز جهينة من ضبط المتهم أشرف م م ا عامل ومقيم مركز جهينة والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية بتهمة "عاهة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز