عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي: منصة إلكترونية للفرق الطبية لمواجهة "كورونا"

د. محمد فوزي مساعد وزير الصحة
د. محمد فوزي مساعد وزير الصحة

تبدأ أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني المستمر، "المركز القومي للتدريب بالعباسية سابقا"، في بث المحاضرات التعليمية للأطباء وللعاملين في المجال الصحي،  وكذلك في جميع المواد الدراسية، لطلاب الدبلوم الثانوى الفني للتمريض، بجميع المدارس التمريضية، التابعة لوزارة الصحة، علي مستوى الجمهورية.



 

قال د. محمد فوزي السودة، مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي والمهني المستمر، رئيس الأكاديمية، أنه جاري الإعداد لمنصة إلكترونية تعليمية، وذلك لأول مرة في تاريخ الأكاديمية، لافتا إلى بدء تدشين موقع خاص علي شبكة الانترنت، حيث تبدأ الأكاديمية في تقديم خدمات التعليم عن بعد.

 

ذكر مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي والمهني، أن هذه الخطة الموضوعة، تأتي للحفاظ علي صحة ومستقبل الطلبة ومستواهم العلمي، بدون تأثير من الظروف الاستثنائية التي نعيشها حاليا، وللحفاظ علي استمرار العملية التعليمية. 

 

من جانبها قالت الدكتورة علا خير الله مدير الأكاديمية، أن الأكاديمية تساهم في التعليم الطبي لأفراد الطاقم الطبي، وكذلك التوعية للمواطنين.

 

وقالت خيرالله، إن الأكاديمية اتخذت تلك الإجراءات لتواجه جائحه فيروس كورونا (كوفيد19)، عن طريق بث العديد من المحاضرات، والفيديوهات التي تم إعدادها بالأكاديمية لمواجهة الفيروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز