السبت 6 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فردوس عبدالحميد: أزمة "كورونا" أبرزت بطولات "الجيش الأبيض"

الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد
الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد

عبّرت الفنانة فردوس عبدالحميد عن امتنانها بالجهود، التي يبذلها جنود الطواقم الطبية، التي تواجه "فيروس كورونا"، بشجاعة مُنقطعة النظير، في حرب لا هوادة فيها، رافعين شعارًا وحيدًا، وهو "أرواحنا فداءً لأرواحكم".



 

وثمنت النجمة القديرة، في تصريحاتها التي اختصت بها بوابة روزاليوسف بطولة "الجيش الأبيض"، بأطبائه وممرضيه، وكل يد شريفة تقوم بواجبها لحماية أرواح المصريين، من هذا الفيروس، الذي فتك بأرواح عشرات الآلاف، ولا يزال يضرب بكل قوة، ليفرض حالة من العزلة الإجبارية على الجميع، في واحدة من أسوأ الفترات التي مرت على البشرية.

 

وأشادت فردوس عبدالحميد، بالطريقة التي أدارت بها القيادة السياسية والجهات المعنية "أزمة كورونا"، والتي أتت ثمارها، حتى الآن، ونجحت في السيطرة والحد من انتشار المرض، متفوقةً على العديد من الدول التي تُوصف بـ"المُتقدمة".

 

ودعت المواطنين للالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية، للحيلولة دون الإصابة بالعدوى، وعلى رأسها البقاء في المنزل، خاصة في هذه الفترة الحاسمة، التي قد تشهد انحسارا لفيروس "كورونا"، مع الأخذ بأسباب الحيطة والتعقيم، للأدوات التي يتوالى عليها أفراد المنزل الواحد، والحرص على النظافة الشخصية.