عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق الشواطئ العامة بالغردقة

 قرر محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي ،اليوم السبت، غلق كل الشواطيء العامة بالمحافظة ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).



 

وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن القرار جاء بعد الازدحام الذي شهده عدد من شواطيء المحافظة في أكثر من مدينة قبيل ساعات حظر حركة المواطنين حيث تعد أى تجمعات مخالفة لخطة الدولة للحد من انتشار العدوى.

 

ووجه المحافظ كافة الجهات المختصة بتطبيق القرار اعتباراً من اليوم حتى إشعار آخر، مناشداً أهالي المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا والحد من انتشاره، مشيراً إلى أن كل هذه الإجراءات هدفها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأوضح محافظ البحر الأحمر أن الحملات مستمرة يومياً بمختلف مدن وقرى المحافظة .. مشددا على أنه سيقوم بزيارات ميدانية مفاجئة بمختلف المدن في أوقات مختلفة للتأكد من تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية،لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحسم تجاه المخالفين، خاصة من يقوم برفع الأسعار من التجار حيث سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز