عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال الحظر بدء حملات لتعقيم وتطهير ورش الشوارع والأماكن العامة بالمنيا

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن المحافظة تواصل تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة انتشار فيروس كورنا المستجد "كوفيد 19.



 

وأضاف المحافظ أن الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستجري مساء اليوم السبت حملات لتعقيم وتطهير ورش جميع المنشآت والمؤسسات والشوارع والأماكن العامة.

 

وأوضح أن هناك التزاما من قبل المواطنين بتنفيذ قرارات حظر التنقل والذي أقره مجلس الوزراء من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).، ما يعكس وعي الأهالي واستجابتهم للدعوات التي أطلقتها الدولة، والادراك الكامل لخطورة الإصابة بفيروس كورونا، مطالبا الأهالي بالاستمرار في الالتزام بالتعليمات حرصا على سلامتهم ومنعًا لانتشار العدوى.

 

وشدد المحافظ على استمرار الحملات الرقابية على المقاهي والمحلات والكافيتريات وجميع المنشآت والمؤسسات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء.

 

من جانبه أوضح المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم مساء اليوم السبت استغلال توقيتات الحظر والتي تبدأ من 7 مساء في رش وتعقيم عدد من الأماكن العامة بمدينة المنيا من خلال سيارة الشركة، وستجوب السيارة عدد من الميادين والأماكن العامة.

 

وأضاف الشهاوي ان الشركة نفذت الشركة أعمال تعقيم مستشفى التأمين الصحي  بالمنيا بالكامل كإجراء احترازي للوقاية من فيرس كورونا المستجد وعدد من المساجد والكنائس داخل المحافظة، لافتا الى ان كافة إمكانيات الشركة متاحة للتعاون مع كافة أجهزة الدولة داخل المحافظة  في حالة طلبها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز