عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية تتخذ إجراءات احترازية لحماية رجال الشرطة وتعقيم المقار  

 



أجراءات  احترازية وتدابير أمنية تتبعها الدولة  لمواجهة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وأصدر مجلس الوزراء عدة قرارات منها تحديد ساعات لحظر التجول وغلق الكافتيريا والمقاهي والملاهي والنوادي وتقليق أماكن التجمعات ونزولالمواطنين الي الشارع، وتقوم وزراة الداخلية  بتنفيذ تلك القرارات، الأمر الذي أدى الى ضرورة معرفة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الداخلية نفسها لتأمين  رجالها من أبطال الشرطة، الذين يتواجدون ساهرين على حماية الوطن بالشوارع وفي الكمائن.

 

 

أكد مصدر أمنى مسؤل بوزارة الداخلية أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية وقام  رجال الشرطة بتعقيم  أقسام الشرطة والمقرات الشرطية والقطاعات المختلفة وتعقيم السجون والحجوزات  للحفاظ على أبناء الوطن. 

 

 

وأضاف المصدر أن الخدمات الأمنية بالشوارع وفي الأماكن المختلفة تم تزويدهم بالكمامات والمواد المعقمة للحفاظ على رجال الشرطة والمواطنين. 

 

 

وأشار المصدر أن وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على متابعة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحفاظ على الوطن وأبنائه.

 

 

وأضاف المصدر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تابع بنفسه في الشارع الإجراءات الاحترازية لحماية رجال الشرطة والمواطنين وقام بالمرور على الكمائن للتأكد من ذلك. 

 

وأكد المصدر أن الدولة تضرب بيد من حديد على أيدي أصحاب النفوس الضعيفة ممن يتاجر بتلك الأزمة. 

 

 

ففي  مجال الحد من انتشار فيروس "كورونا"

 

تم ضبط (498) قضية في مجال حجب وغش المستلزمات الطبية والبيع بأكثر من السعر المقرر بلغ حجم المضبوطات فيها (30,589) طن، (418,936) عبوة، (2,247757) قطعة، (16,361) لتر "مستلزمات طبية".

 

كما تم ضبط (1140) قضية في مجال حجب وغش السلع الإستراتيجية والبيع بأكثر من السعر المقرر بلغ حجم المضبوطات فيها (867,357) طن، (1,123,211) عبوة، (98,975) قطعة، (11,394) لتر "سلع مختلفة".

 

وتم ضبط (5294) قضية مقاهى مخالفة.و غلق (3670) مركز تعليمى مخالف.

 

وتم غلق (9004) محال مخالفة لقرار الغلق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز