عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هالة صدقي: علينا التكاتف لسداد ضريبة مكافحة "كورونا".. والتحلي بالوعي لعبورها

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي: إن العالم كله يمر بمنعطف خطير، يهدد سلامة البشرية كلها، وهو ما يستوجب اتخاذ العديد من الإجراءات، التي قد يراها البعض قاسية، إلا أنها في النهاية، تخدم الصالح العام، لعبور أسوأ محنة صحية تواجهنا منذ عدة سنوات.



 

وطالبت النجمة القديرة الحكومة المصرية عبر “بوابة روزاليوسف”، بتطبيق قواعد حظر التجوال الكامل، خلال هذه الفترة الحرجة، للحيلولة دون انتقال عدوى الإصابة بـ"فيروس كورونا"، ودعت الجميع للامتثال لدعوات العزل الوقائي وقرار الحظر، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة، للحيلولة دون اتساع رقعة المصابين فيما بيننا.

 

وأوضحت، أن البعض لا يتمتع بالقدر الكافي من الوعي بخطورة الموقف، ومدى الأضرار التي قد تلحق بدولة بكاملها، حال عدم الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية، وهو ما أدى لوقوع إيطاليا صريعة لهذا الفيروس الفتاك، الذي أودى بحياة الآلاف من مواطنيها، فقط لأنهم تعاملوا مع الأمر باستخفاف، مما جعلهم يدفعون فاتورة باهظة الثمن.

 

وأكدت أن الدولة قامت بما عليها، ويتبقى علينا كأفراد الالتزام، والتحلي بالدرجة اللازمة من الوعي والحس الوطني، حتى نعبر سويًا هذه الأزمة التي فرضتها علينا الظروف، ونخرج منها أقوياء، كما عهدنا العالم منذ بدء الخليقة، فمصر كانت وستظل مهدًا للحضارة وأصل التاريخ.

 

ووجهت الفنانة والنجمة هالة صدقي الدعوة لجميع المصريين، للالتفاف حول القيادة السياسية، والالتزام بكافة قرارات الجهات المعنية، مع التحلي بالصبر الكافي، خلال هذه الفترة الحاسمة، كما وضح الخبراء والمُختصون، قبل انحسار هذه الهجمة العاتية لفيروس كورونا المُستجد.

 

واتخذت الحكومة المصرية عدة قرارات، بإلغاء كافة الأنشطة والفعاليات، وحظر التواجد في الأماكن العامة، بالإضافة لغلق الكافيهات والمقاهي والشواطئ موخرًا، كأحد التدابير الوقائية، ضمن حزمة من الإجراءات العلمية والاحترازية، للحيلولة دون انتشار المرض بين المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز