عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بنها الجامعى: توافر مخزون استرتيجى وأدوات طبية لمواجهة كورونا

أكد الدكتور مصطفى القاضى، عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس المستشفيات الجامعية ببنها، توافر مخزون استرتيجي للمواد والأدوات اللازمة لتفعيل طرق الوقائية من ( كمامات، جوانتيات، مواد تعقيم وتطهير) بمستشفيات بنها الجامعية.



 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للاطمئنان على حسن سير العمل بالمستشفيات، يرافقه الدكتور عمرو الدخاخنى نائب المدير التنفيذى للمستشفيات، والدكتور محمد عبد الشافى مدير الاستقبال والطوارئ، ورئيسة هيئة التمريض، ومدير المعاونين الإداريين والأمن الإدارى بالمستشفيات، وكذلك للتتأكد من مدى أخذ كافة التدابير لمواجهة ما يستجد من عقبات لفيروس كورونا المستجد (كوفيد_١٩).

 

وتم عمل جولة مرورية لكافة الأقسام العلاجية والإستقبالات والطوارئ، كما تم التأكد من جاهزية طاقم الأطباء والتمريض لمواجهة هذه الأزمة، مع أخذهم لكافة طرق الوقائية الفعالة التى تحد من انتشار الفيروس.  

 

وشدد القاضى على التطهير والتعقيم اليومى لكافة أقسام مستفيات بنها الجامعية، والتشديد على أمن المستشفيات بضرورة منع تكدس المرضى ومنع الزيارات.

ووجه القاضى بضرورة تواجد والتزام كافة طاقم التمريض والأطباء بالمستشفيات الجامعية ببنها، مع توفير كل الدعم المادى والمعنوى لهم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز