عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل .. "كورونا" ينتشر بين رجال الشرطة التركية ..ووفاة قبطان سفينة صينية بإسطنبول

توفي قبطان سفينة البضائع الجافة التي تديرها الشركة الصينية، وكانت تنتظر في منطقة دمير بتركيا لعبور البوسفور، بسبب فيروس كورونا الجديد "كوفيد -19"، وتم حجز السفينة في الحجر الصحي.. وفقا لما أورده موقع "تركيا الآن".



 

وبدأ النوع الجديد من الفيروس التاجي، في ضرب الصناعة البحرية بتركيا أيضًا؛ إذ توفى قطبان السفينة التي يبلغ طولها 200 متر وعرضها 33 مترًا وتحمل علم هونج كونج، وتُديرها شركة COSCO Shipping Bulker الصينية، التي انطلقت من غينيا بحمولتها، وانتظرت في منطقة دمير في إسطنبول في اليوم السابق لعبور البوسفور، بسبب إصابته بفيروس كورونا في إسطنبول. وتم أخذ السفينة تحت الحجر الصحي، وعُلم أن جثمان المتوفى سيتم نقله لإرساله إلى عائلته.

 

وفى سياق آخر كانت وزارة الداخلية التركية، قد أعلنت أمس السبت، تفشي وباء كورونا بين أفرادها، بعد تأكد إصابة 15 فردًا من رجال الشرطة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، من بينهم مديران للأمن.

 

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، إن 15 فردًا من قطاع الشرطة في تركيا قد أصيبوا بفيروس كورونا الجديد، وأن محافظة إسطنبول سجلت وحدها 10 إصابات لرجال الشرطة.

وأضافت الصحيفة أن محافظة صقاريا سجلت حالتين، كما سجلت إزمير حالة واحدة، وكذلك سامسون وريزي. وأن من بين المصابين 2 من مديري الأمن، بالإضافة إلى 7 ضباط وحارس واحد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز