عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجهزة الأمن تغلق 12531مركزا تعليميا تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء 

حرصاً على سلامة المواطنين، قامت اجهزة وزارة الداخلية بتنفيذ إجراءات الحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد من بينها إجراءات غلق "جميع المقاهى والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهى، والنوادى الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التى تقدم التسلية أو الترفيه، وجميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التى تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة".



 

كما قامت بغلق "كافة المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية"، إبتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى أمام الجمهور".. وكذا توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.. فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة ، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج التالية :

 

ضبط (571) قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها ضبط (251) قضية فى مجال إحتكار وحجب السلع والمستلزمات الطبية والتلاعب بأسعارها.

 

 

ضبط (213) مخالفة فى مجال غلق المحال والمقاهى والمطاعم والمراكز التجارية.

 

 

 

غلق (73) مكان (نشاط تعليمى - تجمعات طلابية "مراكز للدروس الخاصة").. ليصبح إجمالى عدد المراكز التعليمية التى تم غلقها خلال الفترة "من 14 حتى 27 الجارى" (12531) مركز تعليمى.

 

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها - بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز