عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيرتفورد البريطانية أحد أهم الكيانات التعليمية في الشرق الأوسط قريبا

تقرير عالمي: الجامعات الأجنبية نقلة للتعليم العالي في مصر

المؤسسة اتخذت أساليب حديثة ومتميزةللتعليم عن بعد للدارسين بـ هيرتفورد
المؤسسة اتخذت أساليب حديثة ومتميزةللتعليم عن بعد للدارسين بـ هيرتفورد

 كشف تقرير عالمى صادر عن مؤسسة جلوبال الجامعية المستضيفة لجامعة هيرتفورد البريطانية في مصر ان الهدف من اقامة جامعة هيرتفورد البريطانية في مصر هو احداث طفرة في التعليم العالي المصري.



 

اشار التقرير إلى أن انشاء الجامعات الأجنبية في مصر نقلة للتعليم العالي في مصر ويزيد من المنافسة بين كل الجامعات العاملة في مصر مما يحسن موقع الجامعات المصرية في التصنيف العالمي.

  

 وتوقع معتز غانم رئيس مؤسسة جلوبال الجامعية ان تكون جامعة هيرتفورد البريطانية أحد أهم الكيانات التعليمية في الشرق الأوسط قريباً.

 

أشار غانم  إلى أن المؤسسة قد اتخذت أساليب حديثة ومتميزة "للتعليم عن بعد" للدارسين بها حتى يتسنى لهم مجاراة واستكمال دراستهم الجامعية فى منازلهم للجمع بين تعليمات منظمة الصحة العالمية والحكومة المصرية وايضا تحصيلهم دروسهم بالشكل اللائق والمستمر دون اى خلل او تأخير.

 

أضاف أن المؤسسة تستهدف عمل طفرة في قطاع التعليم العالي في مصر ونسعى ليكون جامعة هيرتفورد البريطانية في مصر أحد أهم الكيانات التعليمية في الشرق الأوسط وستكون اضافة كبيرة للتعليم العالي في مصر  حيث من المتوقع أن يكون فرع جامعة هيرتفورد البريطانية في مصر من أكبر الكيانات التعليمية في الشرق الأوسط والعمل في مختلف المجالات لتتناسب مع سوق العمل  وستكون اضافة كبيرة للتعليم العالي وتمثل إضافة للتعليم وريادة الأعمال في مصر للمساهمة في تطوبر التعليم بما تتماشى مع رؤية الدولة 2030.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز