عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. «#الريشة_في_مواجهة_كورونا» مبادرة تُطلقها بوابة روزاليوسف

#الريشة_في_مواجهة_كورونا
#الريشة_في_مواجهة_كورونا

انطلاقًا من الدور الوطني والتنويري، لـ #بوابة_روزاليوسف في دعم جهود الدولة الإنسانية، في حربها ضد جائحة كورونا، أطلقت بوابة روزاليوسف مبادرة «#الريشة_في_مواجهة_كورونا».



 

وقال أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإخبارية: الإعلام من أهم أسلحة بناء الوعي، والدفاع عن حصونه، أمام الشائعات التي تنمو وتتكاثر في أوقات الأزمات، وفي ظل جائحة فيروس كورونا، التي تخوض فيها الإنسانية معركة بقاء، في مواجهة عدو خفي لا تراه العين المجردة، وما تتخذه الحكومات من إجراءات احترازية ووقائية، يكون الإعلام في مقدمة خطوط المواجهة.

وأضاف عبد المجيد: تطلق بوابة روزاليوسف مبادرة الريشة في مواجهة كورونا، لما لفن الكاريكاتير من تأثير كبير، ولكونه لغة عالمية، تجتاز الحدود والثقافات واللغات، ولكون مؤسسة روزاليوسف مدرسة عريقة في فن الكاريكاتير، وعليها أن تستعيد قوة دورها التوعوي والتنويري.

وأوضح عبد المجيد: تدعو بوابة روزاليوسف في مبادرتها، رسامي الكاريكاتير في مصر والعالم وشباب الموهوبين، لتوظيف مدفعية الريشة الثقيلة، في إنتاج كاريكاتير، يدعم جهود التوعية، ويحفز المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية، ويظهر مكاسب الجائحة، التي وحدت الإنسانية في مواجهة عدو، قد يرحل، ويبعث بنسخ أخرى في الأيام المقبلة، لذا علينا أن نُشهر سيوفنا دائمًا، متسلحين بالوعي والثقة بالله والعلم، واليقظة الدائمة.

وقال عبد المجيد: نُرحب بالأعمال المتضامنة مع الحملة على إيميل [email protected] - وعلى رقم الواتس: (01021996002)، (01099934770) - وعبر رسائل صفحة باسم: (بوابة روزاليوسف- الصفحة الرسمية) على الفيس بوك.

وأشار عبد المجيد إلى أنه سيتم نشر رسومات الكاريكاتير، مع تعريف بالفنان، أو الشاب الموهوب، بشكل دوري على "بوابة روزاليوسف"، وصفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وعلى قناة (روزا TV).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز