الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ساعة الحظر ماتتعوضش".. الفنانة يسرا المسعودي: اتحديت الملل بالطبخ والكتابة

الفنانة التونسية الشابة يسرا المسعودي
الفنانة التونسية الشابة يسرا المسعودي

أكدت الفنانة التونسية يسرا المسعودي أنها خرجت بالعديد من المكاسب خلال فترة حظر التجوال، التي اتخذتها وفرضتها الحكومة المصرية، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المُستجد بين المواطنين.



 

 

 

وقالت في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" إن لديها مبدأ لا تحيد عنه تحت أي ظرف، ألا وهو النظر لنصف الكوب الممتلئ، وتحويل أي خسارة نظرية إلى مكسب على أرض الواقع، وهو ما قامت به بالفعل خلال فترة الحظر الأخيرة.

 

وأضافت إن فترة الحظر أجبرتها على قبول تحدي ظروفها الخاصة، التي أجبرتها على التواجد في مصر بمفردها، لتستكشف العديد من القدرات والمواهب الكامنة بداخلها، وتستعيد قدرتها على الكتابة والتأليف، فيما تخوض تجربة أخرى موازية على صعيد التصوير والإخراج، ضمن عالم التيك توك "Tik Tok"، الذي فرض نفسه على الجميع، لقتل حالة العزلة والملل، التي فرضها الحظر على الجميع.

 

 

 

وأشارت يُسرا المسعودي إلى أن حظر التجوال أجبرها على خوض تحدٍ ومغامرة جديدة لم تكن تُلقي لها بالًا من قبل، ألا وهي تعلم "أصول الطبخ والمطبخ"، لتدخل إلى "أراضيه" للمرة الأولى في حياتها، وهو الأمر الذي لم تكن تقبل به منذ نعومة أظافرها، قائلة: “مكنتش بعرف أسلق بيضتين”، مما أدهش أهلها وأصدقاءها المُقربين، الذين تتواصل معهم يوميًا عبر المكالمات الهاتفية، أو المُحادثات الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وتأمل الفنانة والنجمة الشابة في انتهاء هذه المحنة، التي قطعت حبائل الود والعلاقات الاجتماعية المُعتادة، لتستأنف نشاطها الفني وتعود لحياتها الطبيعية من جديد.

 

 

 

وتُشارك يسرا المسعودي في بطولة مُسلسلي "القاهرة كابول" و"أولاد إمبابة" اللذين تخوض بهما السباق الرمضاني 2020.

 

"القاهرة كابول" بطولة خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي.

 

ويدور المسلسل في إطار تشويقي بوليسي، وتظهر فيه بشخصية "حليمة" زوجة الإرهابي "طارق لطفي"، ما يؤدي للعديد من الصراعات بينهما.

 

 

 

وتجسد دور "فريدة" مع النجمة رندا البحيري وسعد الصغير ومصطفى أبو سريع وفريدة سيف النصر في مسلسل "أولاد إمبابة" الذي يدور في قالب رومانسي كوميدي، وهو من تأليف أحمد بكري وإخراج ممدوح زكي.