عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أثناء مدة فرض حظر التجول

رئيس "الضرائب": استقبال الممولين حتى الثانية مساءً

 أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب استقبال جميع المأموريات الضريبية بمختلف المحافظات للممولين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءً أثناء مدة فرض حظر التجول.



 

وطالب عبد القادر، في بيان اليوم الاثنين، الممولين بالمبادرة بتقديم إقراراتهم الضريبية وعدم الانتظار إلى اللحظات الأخيرة منعًا للازدحام وحفاظًا على سلامتهم وصحتهم، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود أية استفسارات أو مشكلات يمكن الاتصال بالخط الساخن 16395 لمركز الاتصالات المتكامل لتقديم الدعم للممولين والإجابة على كافة الاستفسارات وحل أي مشكلة قد تواجههم.

 

ودعا رئيس مصلحة الضرائب الممولين من الأشخاص الطبيعيين للاستفادة من خدمة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا؛ منعًا للازدحام وحفاظًا على سلامتهم في ظل ظروف مواجهة فيروس "كورونا".

 

الجدير بالذكر أن مصلحة الضرائب المصرية قد قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية والتيسيرات للممولين، نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، حيث قامت بمد مهلة تقديم الإقرارات الضريبية للأشخاص الطبيعيين حتى 16 أبريل منعا للازدحام، فضلا عن إلغاء رسوم الدخول على المنظومة الإلكترونية للممولين من الأشخاص الطبيعيين، وتوفير سداد الضرائب أون لاين لجميع الممولين.

  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز