عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتبرعات أهل الخير

دعم مستشفيات جامعـة المنوفيـة بـ17 ألف ماسك

تبرعات بمستلزمات طبية لمستشفيات جامعة المنوفية
تبرعات بمستلزمات طبية لمستشفيات جامعة المنوفية

قام، اليوم، مجموعة من أهل الخير ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة المنوفية، بالتبرع بكمية من المستلزمات الطبية الوقائية لمستشفيات جامعة المنوفية، وكانت عبارة عن 17 ألفا و300 ماسك جراحى، و4500 جوانتى، و15 بدلة وقائية بالإضافة لعدد 10 نظارات طبية و غطاء وجه.



 

 

وتقدم الدكتور محمود قورة، عميد كلية الطب جامعة المنوفية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، بخالص الشكر والتقدير لكل من تبرع،  مثمنًا دورهم الحيوي في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع بشكل عام ومصر بشكل خاص.

 

 

كان عميد كلية طب المنوفية قد قام اليوم بالمرور علي مستشفي الطوارئ، حيث تم التأكد من إجراء مسح الحرارة لجميع المترددين على مستشفي الطوارئ، وانتظام الأطقم الطبية المتواجدة في يوم الطوارئ، ومنع دخول المرافقين لتقليل الأعداد داخل المستشفي، كما تم التأكد من توافر مستلزمات الوقاية والمطهرات للأطقم الطبية و العاملين بالمستشفيات الجامعية، أيضًا تم المرور على العيادات الخارجية ومتابعة  انتظام سير العمل بداخلها وتطبيق نظام عمل الشفتين وتعقيم العيادات الخارجية بعد كل شفت عمل.

 

 

 وأكد عميد طب المنوفية، أن حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفيات الجامعية يتم تحويلها إلي مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة بعد مناظرتها داخل غرفة العزل وتعقيم الغرفة بعدها، مضيفًا أن العمل يسير بشكل طبيعي داخل المستشفيات الجامعية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز