عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ايمان العاصي تكشف سبب غيابها في رمضان المقبل

عزت الفنانة إيمان العاصي سبب غيابها عن دراما رمضان المقبل إلى أن الأعمال المعروضة عليها لا تناسبها. وقالت إيمان العاصي - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء - إنها اعتذرت عن أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية لشعورها أنها لا تناسبها، مشيرة إلى أن مسألة موافقتها على أي عمل مرهون بطبيعة الدور وهو مناسب لها أم لا.



 

وأشارت إلى أنها خلال الفترة الماضية كانت منشغلة بتصوير مسلسل "بخط الإيد" بالتزامن مع عرضه وبذلت فيه مجهودا كبيرا وتلقت عنه ردود أفعال مميزة وذلك كان سببا في عدم تسرعها بالمشاركة في أي أعمال جديدة للعرض في شهر رمضان خاصة وأنه عرض لها أيضا مسلسل "مملكة إبليس".

 

وأكدت أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها هو مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.

 

وأضافت أنها تختار الأعمال التي تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة في الأحداث، وفريق العمل القوي، مؤكدة أنها لا تضع موضوع البطولة المطلقة في حساباتها. وأشارت إلى أن طريقتها في اختيارها لأعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها موهبتها الفنية، وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء والقدرات التمثيلية، كما تحرص على التنوع في اختيار أدوارها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز