عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة أسوان: إنشاء 23 ألف حساب للطلاب للدخول على المنصة الإلكترونية

 قال رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب ، إن الجامعة انتهت من إنشاء 23 ألفا و500 حساب لطلاب كليات الجامعة للدخول المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد، من إجمالي 24 ألفا و500 حساب مستهدف إنشاؤها بالجامعة فى إطار جهود الدولة والمؤسسات الحكومية لمجابهة "فيروس كورونا". 



 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات ، لمتابعة رفع المقررات الدراسية على المنصة الاكترونية في صورة محاضرات من خلال فيديوهات تعليمية لشرح وتبسيط المنهج العلمي لجميع طلاب الجامعة وذلك من خلال منظومة التعليم عن بعد طبقا لتوجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الاعلي للجامعات.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن إنشاء وإقامة منصة للتعليم عن بعد، جاء بعد تركيب سيرفر تعليمى خاص للجامعة ، لافتا إلى أنه بالمتابعة الدقيقة تم رصد دخول 14 ألف طالب علي المنصة الاكترونية خلال يومين فقط ، وهذا يعد معدلا إيجابيا في تطبيق تجربه التعليم الاكتروني ، بالإضافة إلي أنه يتم الآن حساب الدخول علي المنصة لأعضاء هيئة التدريس علي أن تكون متاحة لهم مع نهاية هذا الاسبوع.

 

وأوضح رئيس الجامعة أنه جار أعمال التعقيم والرش لمقرات الحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة والتي تشمل المسرح الكبير والقاعات ومداخل ومخارج الكليات والطرق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز