عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الغضبان": استمرار أعمال تعقيم وتطهير المناطق بالمحافظة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة بالأحياء والمرافق على مستوى المحافظة، وعلى مدار الساعة؛ حيث تقوم الأجهزة المختصة باستكمال الخطة الموضوعة، طبقًا للجدول الزمني في مناطق التجمعات  والأحياء والمديريات والشوارع والميادين  والمرافق على مدار اليوم، حتى تنقضي هذه المرحلة بسلام.



 

وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، موجهًا بتكثيف حملات التعقيم والتطهير بشكل مضاعف، خلال هذه الأيام، والذي تتطلب العمل ليلا ونهارا لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد “كورونا”.

 

 وأضاف المحافظ، أن هناك أطقمًا فنية مدربة تقوم بأعمال التطهير بالتوازي مع عدد من المناطق في وقت واحد. 

 

مناشدًا المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحفاظ على الصحة العامة، وعدم الاختلاط، واستخدام المستلزمات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل، والحفاظ على ترك مسافة مترًا بين جميع المواطنين، مؤكدًا أن تكاتف الجميع والالتزام هو الطريق الوحيد للخروج من هذه المرحلة. 

 

وشملت خطة التعقيم والتطهير، أمس، تطهير جميع عمارات تحت الكشف وسوق البازار، وأمام الأفران، محلات الأسماك، محلات الجزارة. ومناطق اللنش والجيزة الضواحي عمارة (٥) مساكن الوفاء، وكذلك المنطقة الثالثة والسيدة زينب وخالد بن الوليدو، عمر المنخفض، وعلي الطاقة والجيش والطور وعرابي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز