عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الإعلام اليمني يطالب قطر بالتوقف عن دعم الميليشيات الحوثية والإخوانية بالبلاد

شن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني هجوما على الدوحة بسبب تقديمها الدعم للميليشيات الحوثية الموالية لإيران في اليمن، متهما ا الحكومة القطرية بالتماهي مع المشروع الإيراني الذي يهدد أمن المنطقة برمتها.



 

وحذر في سلسلة تغريدات نشرها على موقعه الرسمي ب"تويتر" قطر بقوله ان التاريخ لن يرحم أحداً، داعياً، الدوحة الى مراجعة سياساتها والنأي بنفسها عن مستنقع الدم اليمني، الذي يوغل فيه ملالي إيران.

 

وأشار الإرياني إلى أن الدوحة تدعم الميليشيات الحوثية وحزب الإصلاح المنتمي لجماعة الإخوان عن طريق ذراعها الإعلامي قناة الجزيرة بشكل فج ومفضوح لا يلتزم بأية معايير مهنية او أخلاقية، مضيفا ان قطر أو غيرها تخطئ إذا اعتقدوا أنهم في منأى عن مشروع تصدير الثورة الخمينية والمخطط التوسعي الإيراني.

 

وشدد على رفض الشعب اليمني التدخلات الإيرانية القطرية في بلاده لتحويلها الى ساحة لتصفية الحسابات دون اعتبار للأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية الصعبة لبلد منهك لم يعد يحتمل المزيد من المغامرات.

 

وأكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني من مقره بالرياض أن المعارك الدائرة في الجوف ومأرب ليست مجرد معارك هامشية تتعلق بالشرعية أو طرف سياسي ، واصفاً إياها بالـمعركة المصيرية في مسار الصراع مع المخطط الإيراني التوسعي في المنطقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز