عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة المرأة بمستقبل وطن تواصل مشاركتها في مبادرة "دايما معاك"

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.



 

واصلت أمانة المرأة بأمانة الحزب في محافظة السويس، بإشراف وفاء سليمان، أمينة المرأة بالمحافظة، تنفيذا لتكليفات النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية بالحزب، مشاركتها في مبادرة "دايما معاك"، بتوزيع المواد الغذائية بالمجان، على المرأة المعيلة، والأسر الأكثر احتياجا، وذلك تحت رعاية المحاسب أحمد خشانة. 

 

واستكملت أمانة المرأة بالسويس، بمشاركة أمينات المرأة بمختلف أقسام المحافظة، توزيع المواد الغذائية والتموينية والخضراوات بالمجان، على المرأة المعيلة، والعمالة الغير منتظمة، والأسر الأكثر احتياجا، في مناطق "تعاونيات البحر الأحمر ومنطقة النور والحرفيين بقسم فيصل، وحي الأربعين، والترعة ومنطقة سليم الحي بقسم الاربعين، وحي السويس"، وذلك تخفيفا عنهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

 

 

ومن جانبه، قال المحاسب أحمد خشانة، إن المبادرة التى أطلقتها أمانة الحزب بالسويس، سوف تستمر لمدة 5 أيام، مؤكدا على إن مبادرة "دايما معاك"، تستهدف الوصول لكافة الأسر، بمختلف أحياء السويس الخمسة.

 

وأكد "خشانة"، على المضي قدما في تنظيم تلك المبادرات المجتمعية، والتي تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بالمجان، فى مثل تلك الظروف. 

 

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز