عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رؤساء الوحدات المحلية يتابعون صرف المعاشات بالبحيرة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد و المتابعة الميدانية أثناء صرف المعاشات من البريد والتأمينات الاجتماعية والبنوك مع مراعاة عدم التكدس أثناء عملية الصرف  والعمل على تنظيم أصحاب المعاشات في صفوف منتظمة، كما وجه المحافظ بإعداد شاشات من الساعة ۷ صباحا لمتابعة عملية صرف المعاشات بالبث المباشر عبر الفيديو كونفراس.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مع رؤساء الوحدات المحلية بحضور المهندي حازم الاشمونى السكرتير العام واللواء مجمد شوقى بدر السكرتير المساعد.

 

واستعرض المحافظ نسبة توزيع التابلت على طلبة المدارس والتى وصلت حتى الان إلى 75 ٪  مؤكدا الى التيسير واستمرار فتح المدارس المقررة لتسليم باقى الشرائح للطلاب، كما تم خلال الاجتماع استعراض استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم.

 

و وجه المحافظ بإعداد منافذ لبيع اللحوم و الخضروات و السلع ومستلزمات رمضان وذلك لمواجهة جشع بعض التجار و استغلال بعض المواطنين وزيادة الأسعار دون مبرر ز قيام رئيس مركز ومدينة كفر الدوار بالمتابعة المستمرة لمشروع عاداه وذلك لإمداد منافذ بيع اللحوم باحتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك وسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية بكل مركز رغم التحديات التى يتم مواجهتها حاليا.

 

وبالنسبة للجهود المبذولة لمواجهة فیروس كورونا المستجد فقد تم التأكيد على ضرورة الاهتمام بتطهير وتعقيم الوحدات المحلية القروية وتوعية المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروس و الترحيب بمشاركة المجتمع المدنى والأحزاب بالتعاون والمبادرات الفعالة في عملية التطهير والوقاية من فيروس كورونا واستمرار اعمال تطهير الترع والمصارف بنطاق المحافظة وتكثيف اعمال النظافة و صيانة الكهرباء بمدن وقرى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز