عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يواصل حملات مكافحة "كورونا" بالفيوم

 



في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقًا من دوره المجتمعى، كون حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، حملاته للتعقيم بالمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.

 

 

كان حزب مستقبل وطن، قد دفع بفرق التعقييم والتطهير، بمحافظة الفيوم تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحي أمين المحافظة.

 

 

 

 

 

حيث قامت أمانة الحزب بمركز يوسف الصديق، برئاسة أحمد عبدالحميد صادق وبحضور أمين مساعد التنظيم بالمحافظة شعيب مصري، ومشاركة الشيخ محمد عبدالمنعم مدير أوقاف المركز، والكاهن كولرس كاهن دير الأمير تواضروس بقرية النزلة، بتطهير وتعقيم دور العبادة بالمركز، والمصالح الخدمية، بقريتي الشيمي والخلطة، وتوابعهما بمركز يوسف الصديق، كما تم توزيع إرشادات الوقاية.

 

 

وقامت أمانتا بندر الفيوم أول برئاسة مصطفي حسني، بندر الفيوم ثان، بإشراف جمال دكروري، بأعمال تطهير وتعقيم شملت المصالح الجماهيرية، والمدارس التابعة لإدارة شرق التعليمية،  وكذلك تعقيم الشوارع في نطاق  مساكن السلخان، وحى المدابغ. 

 

 

 

 

 

وقامت أمانة الشباب بمركز إطسا،بتشكيل مجموعات من شباب الحزب جابت شوارع المركز، والمنشآت الخدمية والمحلات التجارية، لتوزيع شنطة وقاية تحتوى على مستلزمات، التطهير تحتوي على "كمامات وقفازات وإرشادات التوعية، ومعقم ومطهر للوجه وللأيدي"، وذلك علي الموظفين بالمصالح الخدمية، والعاملين في المحلات التجارية وأيضا علي المواطنين، وذلك في إطار مبادرة أمانة الشباب بأمانة الحزب في الفيوم برئاسة أحمد الجندي، بمشاركة أمانة شباب إطسا للوقاية ومجابهة خطر انتشار الفيروس.

 

 

 

 

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعمًا لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

 

 

 

 

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزًا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز