عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول جريمة قتل بسبب فيروس كورونا

شهدت جزيرة صقلية في إيطاليا، أول جريمة قتل بسبب فيروس كورونا، عندما أقدم ممرض بريطاني على قتل صديقته الطبيبة البريطانية، بزعم نقلها فيروس كورونا إليه.



 

 

 

كان أنطونيو دي بيس، 28 عامًا، قد اعترف بقتل صديقته الطبيبة لورينا كوارتنا، 27 عامًا، التي وجدت ميتة في شقتهما يوم الثلاثاء.

 

وكان الاثنان المتهم وصديقته يعملان في مستشفى بصقلية الإيطالية للمساعدة في مكافحة الوباء في واحدة من الدول الأكثر تضررا في العالم، حيث توفي أكثر من 13000، ويزعم المتهم أنه أصيب بفيروس كورونا من صديقته الطبيبة.

 

وزُعم أن زملاء لورينا ساعدوا في إنقاذ حياته بعد أن قطع معصميه، وألقي القبض على المتهم، واقتيد بعد ذلك إلى المدعى العام المحلي، حيث قال أمام المحققين: "لقد قتلتها لأنها أعطتني فيروسات كورونا"، لكن صحيفة "ذا صن" البريطانية، أفادت بأن نتائج العينات التي أخذت من القتيلة والمتهم، جاءت سلبية وأنهما غير مصابين بفيروس كورونا.

 

 

 

وفي الأيام التي سبقت مقتلها، كانت لورينا تعلق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول التحديات التي تواجه الممرضات والأطباء في الخط الأمامي. وكتبت: "الآن نحن بحاجة أكثر من أي وقت مضى لإثبات المسؤولية وحب الحياة. يجب أن تظهروا الاحترام لأنفسكم وعائلاتكم والبلد".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز