عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجان طبية لـ"حماة الوطن" لمتابعة أصحاب المعاشات بالبحيرة

نظم حزب حماة الوطن بالبحيرة، لجنة طبية للكشف على أصحاب المعاشات أثناء صرف مستحقاتهم، داخل مقر استاد دمنهور الرياضي، ومقرات مدرسة معاذ بن جبل، ومركز شباب الحرية وباقى المنافذ بالمراكز، ضمن مبادرة ”حياتك تهمنا”، التي أطلقها حزب حماة الوطن، تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية، التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس ”كورونا” المستجد.



 

وخلال اللجنة الطبية، تم الكشف الحرارى على أصحاب المعاشات، وتعقيم وتطهير الأيدي، باستخدام المطهرات الصحية، قبل وأثناء وبعد الصرف.

 

وأكد الدكتورة صفاء براغيث مساعد أمين الحزب والمشرف على القطاع الطبي، على اتخاذ تدابير احترازية قصوى فى مواجهه "كورونا"، وتعقيم جميع المواطنين من أصحاب المعاشات، مناشدة الأهالى البقاء فى المنازل والالتزام بالإجراءات الوقائية، من أجل سلامتهم وتجنب المصافحة باليد والعناق والزحام من أجل منع أى سبيل لانتقال العدوى بالفيروس. 

 

 

وأضاف الدكتور فضل الله إسماعيل، أمين عام الحزب، أن المبادرة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية للحزب، بقيادة الفريق جلال هريدي، رئيس الحزب ومن منطلق المسؤولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على أصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى في إطار الدور الخدمى للحزب تجاه المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز