الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يستضيفها برنامج هزر فزر خلال ساعات

"ساعة الحظر ماتتعوضش".. نسرين طافش: أنا "بيتوتية" بطبعي

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

أكدت الفنانة والمطربة السورية نسرين طافش، أن فترة العزلة التي فرضها فيروس كورونا على العالم، ساعدتها في إعادة ترتيب أولوياتها مرة أخرى.



 

وقالت في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف" إن على الإنسان دائمًا تبديل واقع الأشياء من حوله للأفضل، وتجميل صورتها مهما كانت "قاتمة"، والبحث عن طريقة لتحويل خسائره، إلى مكاسب فعلية على أرض الواقع.

 

وأوضحت أنها سعت لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من حالة الكمون "الطوعية" التي فُرضت على الجميع، للعودة إلى البحث والقراءة، التي ابتعدت عنها قليلًا، بفعل ارتباطاتها الفنية، فيما تمارس الرياضة داخل منزلها بشكل منتظم، بالإضافة لـ"اليوجا" للتخلص من الطاقة السلبية والتأمل فيما حولها. 

 

 

 

فيما أعادت اكتشاف قدراتها كفنانة، لبث حالة من البهجة والسعادة بين جمهور متابعيها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص عبر التيك توك "Tik Tok"، الذي تقدم من خلاله تابلوهات كوميدية قصيرة، لرسم البسمة على شفاه الجميع. 

 

وأشارت إلى أنها تقضي بعضًا من وقتها داخل المطبخ- كسائر النساء- لتخوض تحديها الخاص يوميًا من خلاله، متفوقةً في ذلك على أبرع رواد عالم الطبخ.

 

ولفتت إلى أن نظرتها لحقيقة الأشياء من حولها لم تتغير كثيرًا عما كانت عليه قبل محنة الكورونا، وإن كانت ترى أن أبرز المكاسب التي حققتها البشرية، هو زيادة الوعي والاهتمام بقواعد الصحة العامة والنظافة الشخصية.