عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي قضاة مصر: القضاة في طليعة الداعمين للوطن

أكد المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر نائب رئيس محكمة النقض، أن القضاة دائمًا ما يكونون موجودين في طليعة الصفوف الأولى؛ لمواجهة أي أزمات أو مشكلات تمر بها مصر؛ ويقومون ببذل الغالي والنفيس من أجل القضاء على تلك الأزمات، والتي كان أخرها أزمة فيروس "كورونا" المستجد.



 

واعتبر رئيس نادي القضاة، توجيه مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر؛ مبلغ ثمانية ملايين وثمانمائة الف جنيه لصالح صندوق "تحيا مصر"؛ لمواجهة أزمة "كورونا"؛ يأتي انطلاقًا من إحساس القضاة وأعضاء النيابة العامة بمسؤوليتهم تجاه الوطن لتفادي آثار فيروس "كورونا" المستجد.

 

قال المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إدارة نادي القضاة، إن قضاة مصر سيكونون في طليعة الداعمين الوطن وصندوق "تحيا مصر"، من أجل دعم الأسر المتضررة من الفيروس، موضحًا أن هناك أسرًا كثيرة تضررت من الإجراءات المتخذة لمواجهة آثار "كورونا"، خاصة الأسر التي تعتمد على الأعمال اليومية، وهو ما يتطلب الوقوف بجانبهم وتقديم الإعانات المالية لهم.

 

وكان المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، أطلق مبادرة لإنشاء صندوق أهل مصر لكفالة الأسر المضارة من أزمة آثار فيروس "كورونا"، ولكن بعدما دشن صندوق "تحيا مصر" حسابًا رسميًا لتلقي الأزمات والكوارث؛ قام مجلس القضاء الأعلى بإصدار قراره اليوم بتوجيه تلك المبالغ لصالح صندوق "تحيا مصر" لمواجهة الأزمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز