الأحد 12 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد: توافر السلع الغذائية بالأسواق

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ،اليوم الخميس، أن أسواق محافظة بورسعيد، تشهد وفرة فى المنتجات والسلع الغذائية والتموينية، مؤكدا أن هناك متابعة مستمرة من رئيس الوزراء، للاطمئنان على مخزون السلع الغذائية والمنتجات فى المحافظات، باعثا رسالة طمأنينة لأبناء المحافظة بعدم القلق والتزاحم فى الأسواق والمخابز، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.



 

 

كما أكد المحافظ، أن هناك حملات رقابة مشددة من جانب أجهزة مديرية التموين ومباحث التموين للتعامل مع أي حالات للمغالاة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

مضيفا، أن السلع تضخ في الأسواق بصورة دائمة، وأن الفترة الحالية تتطلب البعد عن التجمعات، وتطبيق السلوكيات الإيجابية المنظمة، خاصة فى هذا الوقت بعدم شراء كميات كبيرة من الأسواق بغرض تخزينها.

 

 

وناشد المحافظ المواطنين، ضرورة منع التكدس والازدحام فى الأسواق أو المخابز، واتباع التعليمات الواردة في هذا الشان، ضمن خطة المحافظة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تقوم لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

 

 

كما شدد محافظ بورسعيد على أبناء المحافظة، باستمرار الالتزام بالتعليمات التى حددتها الجهات المعنية لمواجهة تداعيات كورونا المستجد، والاستمرار بنفس القوة فى اتباع الإرشادات الوقائية والاحترازية، حتى يتم الانتهاء من هذه المرحلة الصعبة بخير وسلام، مؤكدا ضرورة وعى المواطن، والذى يدعم جهود الأجهزة التنفيذية فى المحافظة للحفاظ على الوطن والمواطنين من أي سوء.