السبت 4 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ساعة الحظر ماتتعوضش".. الفنانة أمل رزق: "علمت بناتي الطبخ"

الفنانة أمل رزق
الفنانة أمل رزق

أكدت الفنانة أمل رزق أنها مؤمنة بقدرة الإنسان على خلق الأمل من رحم المعاناة، والتعايش بإيجابية مع أي أزمة تجابهه.
 
 
وأكدت أنها حاولت الاستمتاع بحياتها الخاصة قدر المُستطاع، خلال فترة حظر التجوال، ضمن خطة العزل الطوعي التي قام بها البعض، استجابة للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية، للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد بين المواطنين. 
 
 
وصرحت لـ"بوابة روزاليوسف" بأنها دائما ما تخلق لنفسها المبررات اللازمة، للخروج من أغلب الأزمات التي تكتنف حياتها كفنانة وأم.
 
 
وأوضحت أنها تغلبت على صدمة "قيد الحركة"، التي لم تعتدها من قبل، من خلال الأجواء الأسرية الدافئة، التي افتقدتها بحكم ارتباطاتها ومشاغلها كفنانة.
 
 
وكشفت أنها تقضي يومها بشكل طبيعي، وتسعى لاستغلاله كأم على أفضل ما يكون، وهو ما تجلى في دروس المطبخ التي تُلقنها لبناتها يوميًا.
 
 
ونصحت الفنانة أمل رزق جميع السيدات باستغلال هذه الفترة لمزاولة الرياضة داخل المنزل، وهو ما تواظب عليه يوميًا للمحافظة على صحتها ولياقتها، علاوة على غذاء العقل والفكر بالقراءة والاطلاع.
 
 
وثمنت جهود الدولة والجهات المعنية، التي اتخذتها حتى هذه اللحظة، كما وجهت التحية لـ"الجيش الأبيض"، وجميع الطواقم الطبية التي تؤدي رسالتها السامية في صمت، وتعرض حياتها للخطر في سبيل حماية أرواح جميع المصريين.