عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب كورونا.. الأهلي يُعلق تعاقده مع محترف السلة حتى عودة النشاط

قرر مسؤولو النادي الأهلي، تعليق التعاقد مع محترف الفريق الأول لكرة السلة الأمريكي أليكس يونج، بناءً على طلب اللاعب، من أجل السفر إلى بلاده للبقاء مع أسرته خلال أزمة انتشار فيروس كورونا.



 

 

ورأى أليكس يونج أن النادى الأهلى يتحمل راتبه دون الاستفادة منه في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد وهو من ضمن الأسباب التي دفعته لاقتراح هذا الأمر.

 

 

  ومن المنتظر، أن يعود يونج إلى مصر والانضمام إلى الأهلي من جديد عندما يتم إعلان استئناف موسم كرة السلة بمصر، بعدما انضم اللاعب للأهلي مطلع الموسم الجاري، حيث ساهم مع الفريق قبل توقف النشاط في بلوغ نهائي بطولة دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري على لقب المسابقة وفي مسابقة كأس مصر، تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد إقصاء الزمالك من دور الـ16.

 

 

ومن المقرر أن يغادر محترف الأهلي أليكس يونج القاهرة صباح غداً الجمعة متجهًا إلى أمريكا ليعود إلى عائلته وتعاقد الأهلي مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق بعد فسخ التعاقد مع تود اوبرين الذى تعاقد معه الفريق الموسم الماضى.

 

 

ووقع يونج على عقد يستمر لمدة موسم واحد مع القلعة الحمراء، والذى جاء التعاقد معه بناء على رغبة أشرف توفيق المدير الفنى للفريق، كان اتحاد كرة السلة قرر فتح باب القيد الشتوي أمام الأندية لقيد اللاعبين واللاعبات بدءًا من 1 يناير المقبل، وحتى 31 من نفس الشهر ، وتم الإعلان عن رسوم القيد والتي تبلغ 4000 جنيه عن كل لاعب ولاعبة فى بطولة الدوري الممتاز، و1600 جنيه مقابل القيد فى دوري الدرجة الأولى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز